جونسون وجونسون للابتكار: التعاون في خدمة الابتكار الصحي - ODocteur
تحتاج لمساعدة؟

جونسون وجونسون للابتكار: التعاون في خدمة الابتكار الصحي

Post Author بقلم: Odocteur : في 25 أغسطس 2021

07/01/2021

في نهاية شهر مايو ، شرعت شركة جونسون وجونسون للابتكار في اللحاق بحقل الابتكار في فرنسا من خلال الحدث: ” لقاء مع جونسون وجونسون للابتكار في فرنسا”.عودة إلى هذا الحدث الغني بتبادل الخبرات.

لقد فرضت شركة جونسون وجونسون للابتكار اليوم نفسها في جميع أنحاء العالم وأصبحت تعرض منتوجات متنوعة لإبراز الحلول المبتكرة والتعاون مع الفاعلين في مجال الابتكار الصحي. وتسعى شركة جونسون وجونسون للابتكار إلى الجمع بين احتياجاتها الصناعية واحتياجات المقاولين المبتكرين .

ولمواكبة مجال الابتكار الصحي في فرنسا ، قامت شركة جونسون وجونسون للابتكار حدثًا افتراضيًا يومي 26 و 27 مايو: تحت عنوان : ” لقاء مع جونسون وجونسون للابتكار في فرنسا”.

خلال فترة ما بعد ظهر 26 مايو ويوم 27 مايو ، نظمت شركة جونسون وجونسون للابتكار في فرنسا اجتماعات بين الفاعلين في المجال الصحي الفرنسي وخبرائه لتحديد أوجه التعاون والمشاريع الممكنة.

فخلال هذا الحدث ، قدم سيو باي ، المسؤول في فرنسا لدى جونسون وجونسون للابتكار ، مختلف الوحدات والمحاورين الرئيسيين لهذه البنية الابتكارية.

ولكي يتعرف الحقل الابتكاري في فرنسا على الشركة ، قدمت إيمانويل كويلز ، رئيس جانسن فرنسا المجموعة من خلال أنشطتها الثلاثة: الأدوية (جانسن التي تترأسها في فرنسا) ، والأجهزة الطبية وصحة المستهلك. ومن خلال مشاركتها الفعالة في تشغيل الحلول التكنولوجية في خدمة الصحة مثل الذكاء الاصطناعي ، أشارت كويلز إلى أن الانفتاح على الحقل الابتكاري أصبح اليوم ضروريًا لكل فاعل في مجال الصيدلة : “فالشراكات مع الحقل الابتكاري ضرورية بالنسبة لمستقبل الصحة “.

كما أشارت إلى أنها تريد إشراك جنسان فرنسا في رغبتها في جعل فرنسا واحدة من الشركات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال استدعاء عدد من الشراكات مع AIforHealth أو Ad Scientam أو Heva أو Health Data Hub.

ثم قدمت نيريدا سكوت التي تترأس مركز جونسون آند جونسون للابتكار في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مختلف الهياكل التي تم تسخيرها لإبراز الحلول المبتكرة والتعاون مع الفاعلين في مجال الابتكار المتعلق بالصحة :

• مراكز الابتكار (تسريع المراحل المبكرة): توجد 4 مراكز ابتكار في 3 قارات لإنشاء روابط مع حقول الابتكار في جميع أنحاء العالم. وتم إبرام أكثر من 580 شراكة خلال السنوات الست الماضية.

• JJDC (المستثمرون الاستراتيجيون): صندوق استثماري لدعم تطوير الشركات المبتكرة.

• JLABS (حاضنات علوم الحياة): 13 موقع احتضان حول العالم مع أكثر من 700 شركة مدعومة.

• تطوير الأعمال (Business Development ) : يركز على التعاون في المرحلة المتوسطة والمتأخرة مع شركات الأدوية والأجهزة الطبية وشركات الرعاية الصحية الاستهلاكية لتسريع الابتكارات الخارقة من أجل تلبية الاحتياجات الطبية العالقة وخلق قيمة حقيقية في المجالات ذات الأولوية بالنسبة لشركة جونسون وجونسون : امتلاك الأصول والشركات والتكنولوجيات أو إبرام تعاونات استراتيجية وتراخيص وشراكات تجارية.

وللحصول على تفاعلات ملموسة حول هذه التجارب ، قدم العديد من الفاعلين الفرنسيين المتعاونين مع جونسون وجونسون شهاداتهم. كما هو الشأن بالنسبة للارس روج من معهد باستور الذي شارك بخبرته في التعاون في إطار برنامج بحث تم توقيعه مؤخرًا مع يانسن و المركز الاستشفائي  لإيل دي فرانس لاستكشاف مسارات التشوير الخاص بالأمراض الالتهابية المزمنة للروماتيزم.

كما قام لوك سولير ، رئيس شركة Visible Patient ، وهي شركة ناشئة في ستراسبورغ متخصصة في الصور الطبية ثلاثية الأبعاد المسخرة للجراحة بتقاسم خبرته في المجال. “إن التعاون مع محاورينا من شركة جونسون وجونسون للابتكار أمرًا سهلاً للغاية لأنهم يرغبون في التقدم بالمشاريع ويبذلون كل جهدهم من أجل ذلك. إنهم يؤمنون بالمشروع ، ولذا أعتبرها حقًا تجربة رائعة من الثقة المتبادلة والعمل معًا “.

من جهته ، استعرض جاك هوسر ، الشريك المؤسس ومدير شركة Remedee Labs ، وهي شركة ناشئة لتحسين حياة الأشخاص الذين يعانون من الألم المزمن باستخدام أول محفز إندورفين مرتبط بمنصة خدمات رقمية ، تجربته في احتضان JLABS حاضنات علوم الحياة. “لقد مكنتنا هذه الحضانة من التواصل مع شركاء JLABS الممارسين ، ومع المستثمرين ، والمشاركة في ندوات عبر الإنترنت والتعرف على الشركات الناشئة الأخرى لتبادل الخبرات. “

لذلك أيها الفاعلون الصحيون والمبتكرون والشركات الناشئة … انتهزوا فرصة التعاون هذه واستجيبوا لطلب عروض الترشيحات هذا . سجل نفسك قبل 5 يوليو 2021 هنا>

وتبحث جونسون وجونسون للابتكار عن شراكات في بعض المجالات الشديدة الأهمية ، ولكنك إذا قدمت حلاً خارقا في مجال غير مذكور ، فنحن نشجعك على المشاركة:

المستحضرات الصيدلانية: القلب والأوعية الدموية ، التمثيل الغذائي والشبكية ، علم المناعة ، الأمراض المعدية واللقاحات ، علم الأعصاب ، علم الأورام ، ارتفاع ضغط الدم الرئوي ، المنصات

الأجهزة الطبية: الطباعة ثلاثية الأبعاد ، القلب والأوعية الدموية ، العدسات اللاصقة ، الوقاية من العدوى ، الأوعية الدموية العصبية ، السمنة ، هشاشة العظام ، الجراحة الروبوتية والحلول الرقمية ، جراحة الأورام ، جراحة الرؤية

• صحة المستهلك: العناية الذاتية ، صحة الجلد

قطاعات متلازمة : التكنولوجيا الصحية ، سرطان الرئة ، الميكروبيوم ، علوم المناعة ، التحليلات التنبؤية ، العلوم السلوكية ، الصحة العامة الشاملة

قائمة المجالات ذات الأولوية

نحيطكم علما أنه على مدى السنوات الثلاثة الماضية ، تم إبرام ما لا يقل عن 8 اتفاقيات تعاون مع باحثين ومبتكرين في فرنسا بفضل جونسون وجونسون للابتكار.

مازال الوقت لديكم إلى حدود 5 يوليو للتسجيل ومقابلة خبراء جونسون وجونسون للابتكار

حول جونسون وجونسون للابتكار

تركز شركة جونسون وجونسون للابتكار على تسريع جميع مراحل الابتكار حول العالم وبناء علاقات تعاون بين المقاولين و شركة جونسون وجونسون. وتساعد شركة جونسون وجونسون للابتكار العلماء ورجال الأعمال والشركات الناشئة على التواصل مع خبراء العلوم والتكنولوجيا الذين يمكنهم تسهيل التعاون بين شركات الأدوية والأجهزة الطبية وصحة المستهلك لدى جونسون وجونسون.

فبرعاية جونسون وجونسون للابتكار ، ومن خلال مراكزنا الابتكارية ومراكز الابتكار الأخرى  JLABS والمستثمرين الاستراتيجيين  JJDC و فرق حاضنات علوم الحياة J&J في جميع أنحاء العالم ، نتمكن من الاتصال بعدد كبير من الشركات الناشئة ومؤسسات التكنولوجيا الحيوية ومعاهد البحث الخصوصية والعمومية والأكاديميين من أجل إبرام اتفاقيات تعاون غير مسبوقة من أجل تسريع تطوير الابتكارات التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات المعلقة للمرضى.

وللمزيد من المعلومات حول جونسون وجونسون للابتكار ، ندعوك لزيارة www.jnjinnovation.com. تمت صياغة هذا المقال بالشراكة مع جونسون وجونسون للابتكار

ليدوكير لمتابعة امتثال الأطفال للقواعد الصحية

06/03/2021 تعرض شركة ليدوكير الليونية علاجات رقمية لتحسين صحة الأطفال المصابين بأمراض مزمنة أو نادرة . التفاصيل. لا يتناول المصابون …

إفيليا : رفيق رقمي للحوامل

لتجنب المخاطر المرتبطة بالحمل والوقاية منها، أطلقت شركة إيفليا الناشئة تطبيقها للصحة الإلكترونية المخصص لمتابعة الحوامل والوقاية من الحمل المحفوف …

مجلة النهضة الرقمية تنشر توصيات حول البيانات الصحية

أصبح مركز أبحاث النهضة الرقمية يهتم بعالم الصحة ويكشف عن توصيات تضع المواطنين في قلب حكامة البيانات الصحية. تقع البيانات …

اشترك في النشرة الإخبارية
mail_outline